مـنـتـديـــات بنــوتــــة

<>
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما هي الأوضاع الجنسية الآمنة أثناء الحمل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: ما هي الأوضاع الجنسية الآمنة أثناء الحمل؟   الخميس مايو 15, 2008 7:25 am

#ما هي الأوضاع الجنسية الآمنة أثناء الحمل؟

يصاب الكثير من الأزواج بالقلق حول موضوع ممارسة الجنس أثناء الحمل. ولكن وفقا للأطباء فأن ممارسة الجنس أثناء الحمل، لا يسبب الضرر للأم أو الجنين

يصاب الكثير من الأزواج بالقلق حول موضوع ممارسة الجنس أثناء الحمل. ولكن وفقا للأطباء فأن ممارسة الجنس أثناء الحمل، في حالات كثيرة آمن ولا يسبب الضرر للأم أو الجنين. وفي الواقع تزيد الغريزة الجنسية كثيرة عند بعض الأزواج أثناء الحمل خصوصا مع تغير مستوى الهرمونات وعدم الشعور بالخوف من احتمال الحمل. مما يجعل الزواج يفكرون في أوضاع مختلفة وجريئة أحيانا. ولكن هذا يعتمد على مراحل الحمل. إذ يتوقع أن يصبح الجماع غير مريح أثناء الفترة المتأخّرة من الحمل. وإليكما الدليل المثير للأوضاع الجنسية خلال مراحل الحمل.

• في الثلث الأول من الحمل يمكنكما محاولة تقريبا جميع الأوضاع الجنسية؛ المشكلة الوحيدة هنا قد تكون في غثيان الصباح الذي يمكن أن يعكر المزاج، فعلى الرغم من اسمه إلا أنه يمكن أن يظهر في أيّ وقت خلال اليوم. من الضروري التعامل مع الصدر بلطف أكثر، فالحلمات ستكون حسّاسة وطرية جدا. تواجه العديد من النساء رغبة متقدة للجنس في الثلث الثاني من الحمل، لكن هذا سيتفاوت من امرأة لأخرى. ومع اقتراب موعد الولادة قد يتضاءل اهتمام المرأة بالجنس مرة ثانية لأنه يمكن أن يصبح مزعجا وغير مريح.

• ابدئي بتجربة أوضاع مختلفة مع تضخم البطن. من المحتمل أن لا يكون الوضع التقليدي (الرجل إلى الأعلى) جيدا، لأن ذلك يعني وضع ضغطا أكثر من اللازم على المعدة. أثناء الثلث الثالث، يجب أن تتجنّب الحامل ممارسة الجنس وهي مستلقية على ظهرها.

• جربا وضعية التعاكس، المرأة في الأعلى أو الدخول من الخلف والتي لا تضع ضغطا يذكر على المعدة. كذلك يفضل معظم الأزواج وضعية الاستلقاء الجانبية، التي تساهم في تواصل أسهل وشعور أكثر بالألفة. إذا كنت تشعرين بعاطفية ورغبة شديدة للجنس، يمكنكما تجربة وضعية الاستناد على المرافق والركبة للحصول على اختراق أعمق. يمكنك وضع بعض الوسائد أم*** لإسناد رأسك.

• المداعبة اللطيفة. لا تنسيا أن الممارسة الأروع للجنس لا تتم دون المداعبة اللطيفة والعاطفية. أكثرا من القبل والمداعبات اليدوية لتحصلا على ليلة مثيرة وساخنة.

النصائح والتحذيرات:
• لا يلمس قضيب الرجل الجنين أبدا. فعنق الرحم يغلق بسدادة مخاطية سميكة أثناء حمل. لذا فالجنين بعيد وآمن.
• من الطبيعي أن تتغير رغبة الرجل أثناء الحمل. بعض الرجال لا يشعرون بالإثارة بسبب شكل بطن المرأة أو قلقهم من إيذاء الجنين؛ ولكن الآخرون سيشعرون بالإثارة والرغبة الجنسية.

• قد يبدو غير محتمل، لكن من المهم أثناء ممارسة الجنس الفموي عدم نفخ الهواء إلى مهبل المرأة الحامل. هذا يمكن أن يسبّب جلطة قاتلة فعلا تسبب انسداد الوعاء الدموي.

• أثناء مرحلة الحمل المتأخرة جدا، يمكن أن يساعد المني في البدء بعمل الانكماش. بعض الأزواج يمارسون الجنس لمحاولة دفع المرأة على الولادة. لكن إذا كنت في خطر الولادة مبكّرا جدا، سينصحك بالامتناع عن الجنس.

• الحالات الأخرى التي لا يوصى بها بممارسة الجنس تتضمّن النزف المهبلي غير المفسر، خروج سائل من المهبل، أو التشنّج؛ أو تسرب سائل الغشاء الرحمي أو المشيمة.

واخيرا اتمنى اني اكون افدتك بهذا الموضوع وشكرا لكم على متباعته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girl.1fr1.net
 
ما هي الأوضاع الجنسية الآمنة أثناء الحمل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـــات بنــوتــــة :: المنتديات العامة :: تعليم سكس-
انتقل الى: